تراجع كبير في سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء في مصر .. تعرف على سعر الصرف الآن

سعر الدولار في السوق السوداء

وفي الآونة الأخيرة بدأ الدولار بالتراجع عن القيمة المرتفعة أمام الجنيه المصري هذا بعد أن وصل إلى ٧٠ جنيه للشراء، وفي تاريخ يوم السبت ١٠ من فبراير نوضح لكم أسعار التداول للدولار الأمريكي في مصر.

سعر الدولار في السوق السوداء

سعر الدولار في السوق السوداء

55660366

اختلاف كبير في سعر الدولار بين السوق السوداء والبنوك المصرية، وفي هذه الأيام وصل اختلاف القيمة إلى الضعف، ويتم ارتياد السوق السوداء من قبل التجار وأصحاب شركات الاستيراد لنقص مخزون الدولار في البنوك، وتسعى الحكومة المصرية بجهد لإيقاف منبع السوق السوداء والقبض على التجار فيها، وفي تاريخ اليوم ١٠ من فبراير جاء سعر الدولار كالتالي:

اقرأ أيضًا: مفاجأة في سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء ... زيادة أم نقصان؟!

سعر الدولار الأمريكي في البنوك المصرية

سعر الدولار في السوق السوداء

تحدد البنوك سعر رسمي لتداول العملات الأجنبية بما فيها الدولار الأمريكي، ومنذ عدة أشهر يستقر الدولار في البنوك على سعر 30 جنيه تقريبًا، وتأتي الأسعار في البنوك على النحو التالي:

اقرأ أيضًا: الأرصاد الجوية تحذر 7 مناطق في السعودية: أمطار وسيول ورياح شديدة من اليوم وحتى هذا الموعد

100 دولار كم جنيه مصري اليوم في السوق السوداء؟

مع هبوط سعر الدولار في السوق السوداء وعدم توافره في البنوك المصرية وصل سعره إلى 65 جنيه مصري، وتعادل 100 دولار أمريكي اليوم حوالي 6.500 جنيه مصري.

كم سعر الدولار اليوم في سوريا؟

وصل سعر الدولار في سوريا اليوم إلى ١٢.٥٠٠ ليرة سورية لكل دولار، وهذا سعر مُتوقع من قبل العديد من الباحثين الاقتصاديين لما تمر به سوريا من مشكلات اقتصادية.

ازاي ابدل دولار من البنك؟

يتم منح العملاء دولار من البنوك بشرط أن يتم تقديم طلب مع إرفاق المستندات والأوراق المطلوبة التي تبرهن حاجة العميل للدولار سواء للسفر أو لحاجة أخرى.